منتدى شباب الدلتا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت "

2 مشترك

أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Empty أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت "

مُساهمة من طرف الزعيم كول الإثنين نوفمبر 30, 2009 8:18 am

أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Transparentأنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Transparent
أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Transparentأنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Large_1544

النجمة أنجلينا جولي تعترف في حوار لها مع صحيفة الديلي ميرور إنها امرأة محظوظة لأن لها عائلة جميلة ووجود براد بيت في حياتها . وتصفه بأنه شريك وصديق يدعمها وهو أب رائع، بجانب إنه رومانسي للغاية وكثيرا ما يتحدثان بعمق عن مشاعرهما.

ومن المعروف عن جولي إنها لم تكن تحدث عن علاقتها ببراد بيت علانية منذ عام مضى، بل في حوار سابق قالت إنها لا يتحدثان أبدا عن علاقتهما، حتى في البيت.
كان هذا في العام الماضي أما اليوم فيبدو أن أنجلينا تريد أن يعرف العالم كله كيف كان براد سندا ودعما لها عندما توفيت والدتها في يناير الماضي. وتقول جولي أن براد بيت "رجل غير عادي".
الزعيم كول
الزعيم كول
الادارة العامة
الادارة العامة

https://sheldelta.yoo7.com

أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Empty رد: أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت "

مُساهمة من طرف mido الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:45 am

مشكور على المجهود الجامد دة يامن

mido
المشرف العام
المشرف العام

أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت " Empty رد: أنجلينا جولي " أنا امرأة محظوظة بزواجي من براد بيت "

مُساهمة من طرف mido الأربعاء ديسمبر 09, 2009 7:51 am

مشكوررررر

mido
المشرف العام
المشرف العام

- مواضيع مماثلة